شفرة ربط أدسينس بمدونة أخبار الدنيا

الأحد، 18 ديسمبر 2016

أخبار الدنيا 19/12/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

=========
  • 👀 أخبار الدنيا :
  • 📰 تابع أخبار الدنيا 19-12-2016


=======
  • ألمانيــــــا : شاحنة تندفع نحو سوق مزدحم فى برلين وتقتل أعداداً من الضحايا
أندفعت شاحنة تسير بسرعة 40 ميل نحو سوق مكتظ بأحتفالات أعياد الكريسماس فى برلين لتقتل عدة أشخاص وتصيب 50 أخرين حسب روايات وكالات الأنباء .


  • روسيـــــــــا : الرئيس الروسى "بوتين" مقتل السفير الروسى فى أنقرة "أستفزاز يهدف إلى تقويض عملية السلام فى سوريا"
© Sergey Guneev
RT روسيا
"نحن بحاجة لمعرفة من أعطى الأوامر ': تصريحات بوتين على السفير اغتيل في أنقرة
الرئيس بوتين يعلق على اغتيال السفير الروسي كارلوف في أنقرة.
* لحظة مقتل السفير الروسى فى أنقرة
أستنفار أمنى بأنقرة فى أعقاب أغتيال السفير الروسى

  • سوريــــــا : أستمرار عمليات الأجلاء من شرق حلب وعشر حافلات تغادر كفريا والفوعة
تأخرت حافلات نقل المدنيين السوريين والمسلحين المتمردين من شرق حلب عدة ساعات ثم أستؤنفت صباح اليوم وتم إجلاء أكثر من 1000 شخص من أخر جيب تسيطر عليه المعارضة .

  • تركيــــــــا : أصابة السفير الروسى بأصابات خطيرة نتيجة هجوم مسلح عليه فى أنقرة 

فى نبأعاجل لوكالات الأنباء التركية أن السفير الروسى قد أصيب اليوم بجروح خطيرة نتيجة قيام مسلح بالهجوم عليه إثناء زيارته لأحد المعارض الفنية بأنقرة 





  • فرنســـا : محمكمة فرنسية توجه أتهاماً بالأهمال لرئيسة صندوق النقد الدولى وتلزمها بدفع تعويضات لرجل أعمال
Managing Director of the International Monetary Fund Christine Lagarde © Philippe Wojazer
وزيرة المالية الفرنسية كريستين لاجارد ورئيسة صندوق النقد الدولى حالياً قد وجهت لها محكمة فرنسية تهمة الأهمال عن طريق الخطأ غير المقصود ودفع تعويضات ضخمة لرجل الأعمال (برنار تابى) عن بيع شركة أديداس الرياضية فى عام 2008 تبلغ 425 مليون $ . وبالرغم من الإدانة إلا أن محكمة العدل للجمهورية لن تصدر أى حكم ضدها .
وتعود الأحداث إلى عام 2008 عندما كانت كرستين لاجارد وزيرة للمالية الفرنسية فى ذلك الوقت قد قامت بدور فى تسوية خلاف نشأ بين برنار تابى و بنك كريدى ليونى فى عملية شراء أديداس الرياضية تمكن من خلاله حصول رجل الأعمال برنار على تعويض بلغ 400 مليون يورو.

  • 📹 جولة الكاميرا :
  • سورية : القتال فى سورية والتدخلات الأجنبية

وسلمت السلطات السورية على مجموعة من الوثائق مع دليل على استخدام المتمردين للمادة كيماوية محظورة ضد المدنيين بالقرب من حلب إلى الوكالة الدولية للطاقة الكيميائية الدولية. عينات من قذيفة تحتوي على غاز الخردل ليتم تسليمها إلى لاهاي.
  • ألبانيا : العذارى محلف من ألبانيا (RT وثائقي)


  • الموصــل : ممثل منظمة أوكسفام لـ RT : الناس فى الموصل يجدون صعوبة فى الحصول على أحتياجاتهم الأساسية 
People who fled the Islamic State stronghold of Mosul, stand in line to receive food at a refugee camp, Iraq,December 18, 2016.© Ammar Awad
أصبحت المنظمات الأنسانية تواجه صعوبات كبيرة فى إيصال المساعدات لأهالى الموصل المحاصرين بين العملية التى تدعمها الولايات المتحدة ضد داعش بالعراق.
فيديو يبين تردى الأوضاع فى الموصل :تويتر

  • العلوم والتكنولوجيا :

الفيس بوك يعمل على تطوير أدوات جديدة تسمح لمستخدميه كشف الأخبار الكاذبة والأبلاغ عنها




مذيعة نشرة جوية ألكترونية لتقديم المشورة فقط
None animated GIF
هى صورة ثلاثية الأبعاد تقوم بتوفير الرفقة للأشخاص الذين يعيشون بمفردهم فى اليابان وهى تقول أنها هيكارى أزوما وأن عمرها 20 عاماً وأن طولها 145 سم وهى تحب الكعك والأنيمى (وهو صناعة الرسوم المتحركة  ) والبيض المقلى ولا تحب الحشرات وحلمها أن تصبح بطلة تساعد الناس الذين يعملون بجد وهى تعيش فى صندوق زجاجى عالى التكنولوجيا اليابانية المتقدمة وترتدى تنورة قصيرة.
None animated GIF
كما يمكن لها التحكم فى الأجهزة المنزلية والأجهزة الأخرى ويمكن لها تقديم المشورة الجوية مثل "قد تمطر اليوم ⛅ "وخذ مظلة معك ☃☂.
وسوف يتم بيعها عبر المتاجر فى ديسمبر 2017 وسوف يكون ثمنها ¥ 298،000 ($ 2،526.60) فى نهاية يناير على موقع الشركة على الأنترنت 

None animated GIF


  • 👂 المجلة الفنية العالمية :
  • Pehli Vaari فيديو Full Navv سينغ الجديد البنجابية أغاني لكبار الشخصيات الترفيه

    السبت، 10 ديسمبر 2016

    أخبار الدنيا 10/12/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

    ========
    • 👀 أخبار الدنيا :
    • سوريــــا : وزير الخارجية الأمريكى "جون كيرى" يصرح : المعارضة فى حلب منعت المساعدات الأنسانية , كما كانوا يعرقلون مغادرة المدنيين السوريين لحلب فى بعض المناسبات عن طريق التهديد 
    جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقد فى العاصمة الفرنسية حيث أقيم مؤتمر لوزراء الخارجية العرب وأوروبا والولايات بخصوص مكافحة الأرهاب .
    وقد استضاف وزير الخارجية الفرنسي جان مارك أيرولت مؤتمرا صحفيا مشتركا حول الأزمة السورية إلى جانب نظرائه الدوليين وزير الخارجية الالماني فرانك فالتر شتاينماير، وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ووزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في باريس، السبت.
    وكان الآلاف من المحاصرين فى شرق حلب لسنوات قد بدؤا لم شملهم مع ذوييهم وأسرهم بعد سنوات من الفرقة حيث كانوا محاصرين فى مناطق خاضعة لسيطرة المتمردين ولا يسمح لهم بالمغادرة أو الفرار.
    • أســـطنبول : أنفجارين وقعا بالقرب من ملعب بشيكتاش أستهدفا قوات الأمن التركية أوقع 29 قتيلاً معظمهم من رجال الأمن وأصاب 166 أخرين 
    وصول الشرطة في موقع انفجار في وسط اسطنبول، تركيا، 10 ديسمبر 2016. © مراد سيزر
    وقال وزير الداخلية التركى ان الانفجار استهدف حافلة للشرطة مكافحة الشغب. 
    "ويعتقد أنه كان انفجار سيارة ملغومة عند نقطة حيث توجد قوات شرطة خاصة لدينا، مباشرة بعد المباراة في الخروج حيث غادر المشجعين بورصة سبور، بعد رحيل المشجعين،.
    • أمريكــــا : تقرير وكالة المخابرات المركزية : روسيا حاولت مساعدة ترامب بالفوز فى أنتخابات الرئاسة الأمريكية 2016

    • الولايات المتحدة : الفريق الأنتقالى لترامب يرفض تقريراً حول التدخل الروسى فى الأنتخابات الأمريكية
    أصدر الفريق الأنتقالى للرئيس الأمريكى المنتخب بياناً رفض فيه تقريراً للمخابرات الأمريكية عن التدخل الأجنبى فى الأنتخابات الأمريكية 2016 .
    •  المجلة الفنية العالمية :
    • 👰 المجلة الفنية العربية

    إليسا
    👇
    هتسبنـــــى بالكلمات
    2-ذنبى أنا


    هبة القواس - سيدة الضوء في جميع أنحاء العالم

    أحبك لأنى
    هبة القواس، وسيدة الضوء في جميع أنحاء العالم، مقطورة من سلاسل مختلفة من الحفلات الموسيقية والأفلام، ومجموعة من لها حفلة دبي مع خوسيه كاريراس في اختتام مهرجان أبو ظبي مع البولشوي أوركسترا، إلى تونس افتتاح مهرجان المدينة المنورة، إلى باريس حفل الحريري - من Jaque شيراك، إلى كازينو لبنان Conert وغيرها الكثير. الأوركسترا الظهور: إن Bolsho السيمفونية، لندن التآلف واللبنانية الفلهارمونية، كراكوف السمفونية، وغيرهم. Solists الظهور مع القواس: خوسيه كاريراس، خوسيه ماريا غالاردو ديل ري. الموصلات الظهور: ديفيد خيمينيز كاريراس وليد Ghomlieh، كارل Sollak، فويتشخ Czepiel وغيرها.


    😉المجلة الفنية الكورية
    انها Saturdate مع المصدقون رائع من كاسيو BABY-G فى تايوان

    الجيل الرائــع 

    هذا هو جيل الفتيات بالنسبة لك، وهنا على الفيديو والصور من حفل الافتتاح للعلامة التجارية في تايوان 
    من الأغانى الكورية 
    2- من حفلات SK الأولمبية لكرة اليد الجيمنازيوم)
    👫 المجلة الفنية الغربية
    * سلينا غوميز وديمى لوفاتو "تعال وأحصل على نوبة قلبية"
    2 - أريانا غراندى وسيلينا غوميز فى "الجانب يريد ما تريده"
    أفريل لافين 
    السيرة الذاتية
    عندما شاعر وملحن، وعازف أفريل لافين انفجرت أولا على المشهد الموسيقي في سن 17 سنة، كانت معروفة باسم الشباب، المسترجلة البوب ​​فاسق الذين رفضوا اللجوء إلى تعرية الجلد تأتي الإضافية، مفضلا أن تغري الجمهور لشراء قياسي مع صوتها قوة والألحان ارتفاع الروح، وكلمات الحديث على التوالي. البقاء وفيا بثبات لنفسها ووضع الموسيقى قبل صورة يسدد على حد سواء نقديا وتجاريا للفنان الكندي المولد. في عام 2002، وأطلقوا النار لافين إلى النجومية البوب ​​العالمية مع 6X البلاتين ترك، وتليها 3X البلاتين 2004 وتحت جلدي، والبلاتين 2007، أفضل شيء لعنة. على مدى لها ثلاثة ألبومات، وسجل لافين سلسلة من ضرب الفردي الدولية: "معقدة"، "SK8ER بوي"، "أنا معك"، "يفقد سيطرته"، "لا تقولوا لي"، "بلدي سعيد إنهاء "،" لا أحد في المنزل، "" الحفاظ على عقد "،" صديقة "،" عندما كنت ذهبت "،" هوت "، و" أفضل شيء لعنة ". حصلت ثمانية ترشيحات لجوائز جرامي، فاز في سبع جوائز جونو الكندية وباعت أكثر من 30 مليون ألبوم وما يقرب من 20 مليون المسارات في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثماني الماضية. كما أطلقت لافين وظيفة ثانية ومنظم عن طريق إنشاء الأزياء استقبالا جيدا والعلامة التجارية نمط الحياة (دير الفجر)، واثنين من العطور (بلاك ستار والمحرمة روز)، تشعبت إلى عمل فيلم (على مدى التحوط، الوجبات السريعة الأمة)،
    أفريل لافين
    روك أند رول
    2روغ واحدة: دوني ين، فيليسيتي جونز ويلقي الإجابة اطفال حرب النجوم أسئلة | PEN | الناس
    "روغ واحد: حرب النجوم قصة" النجوم دوني ين، فيليسيتي جونز، بن مندلسون، وفورست ويتيكر الإجابة على الأسئلة حول الفيلم القادم من بعض من أصغر مشجعيه.
    3 - جيجي حديد تتعافى من أزمتها الصحية | الناس الآن | الناس
    جيجي حديد يكشف كفاحها انها كان لديها بعد تشخيص مرض الغدة الدرقية في مقابلة جديدة مع "ايل".
    4 - مفاجأة تايلور وزين مثيرة
    تايلور سويفت وزين مالك "خمسون ظلال أغمق" أغنية | ه! أخبار
    الثنائي نجم قطرات مسار جديد "أنا لا أريد أن يعيش إلى الأبد" - لذلك، وأنه أخذ ضربة بالكوع في أنماط هاري السابق تايلور والسابقين اتجاه زين في فرقة واحدة؟
    5 - تايلور وبيبر وكليب " أنا عارفه أنك بتحبنى"
    6 - سيلينا غوميز "وزن القلب"
    7 - أغنية حزينة عن سلينا وجاستين
    * الممثلة البريطانية "لينا هايدى
    الممثلة لينا هيدي في هوليوود، 10 أبريل 2016.
    تشارك بعمل فنى عن أوجاع وآلام المهاجرين ومعاناتهم فى ظل ظروف مناخية عنيفة يواجهونها فى فصل الشتاء وتهديها لمنظمة أنسانية بمناسبة يوم حقوق الأنسان 10 ديسمبر

    السبت، 3 ديسمبر 2016

    أخبار الدنيا 4/12/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

    ========
    • أخبار الدنيا اليوم الأحد 4 ديسمبر2016 من الصحافة الدولية 
    =======

    • سوريـــا : وزارة الدفاع الروسية : الجيش السورى يسيطر على أكثر من 52% من مساحة شرق حلب 

    صرحت وزارة الدفاع الروسية اليوم بأن القوات السورية الحكومية أصبحت تسيطر على ما يزيد عن 52% من شرق حلب كما أنها تسيطر على نحو 30 حى من أحياء المدينة .
    ساحة معركة حلب: يقول لافروف الولايات المتحدة تقدم مقترحات تمشيا مع موقف روسيا، دي ميستورا يقول النصرة للخروج "في سبيل الله"، ويستمر في الوقت نفسه سفك الدماء في المدينة.
    * وقد بلغ عدد النازحين من حلب 400 ألف نازح

    30 ألف شخص فروا من مدينة حلب
    المحاصرة
     في الأيام
    الماضية وبعد بضعة أيام وفقا للأمم المتحدة
    400،000 إجمالي عدد النازحين في حلب
    • كوبــــا : أنتهاء مراسم دفن رماد جثمان الرئيس "فيدل كاسترو" الذى أستمر لمدة أربعة أيام 
    The urn with the ashes of Cuban leader Fidel Castro leaves Revolution Square in Santiago, Cuba on December 4, 2016 on its way to the cemetery. © Ronaldo Schemidt
    موكب الرماد الذى أستمر 4 أيام مروراً بشوارع كوبا ودفن أخر جرة من رماد الجثمان فى بلدة سانتياجو اليوم .
    People watch the cortege carrying the ashes of Cuba's former President Fidel Castro drive toward Santa Ifigenia cemetery in Santiago de Cuba, Cuba, December 4, 2016. © Carlos Barria
    وكانت كوبا قد أعلنت الحداد منذ 9 أيام وأستمر الموكب الجنائزى لمدة 4 أيام
    A woman reacts after watching the cortege carrying the ashes of Cuba's former President Fidel Castro drive past toward Santa Ifigenia cemetery in Santiago de Cuba, Cuba, December 4, 2016. © Carlos Garcia Rawlins
    RT روسيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية : أنصار الرئيس المنتخب "ترامب" على أستعداد للسماح له بالوفاء بما يراه مناسباً من وعوده وأختيار ما يراه صالحاً منها

    الشعب يهتف بالثقة لترامب فى سينسيناتي فى مظاهرة الخميس
    الواشنطن بوست 
    • مجلة العلوم والفضاء:
    أدلة جديدة تزعم وجود حياة زكية على كوكب المريخ
    RT روسيا 

    • المجلة الفنية العالمية :
    الفنية الكرواتية
    إيفانا BRKAŠIĆ "عنوانين

    2- ملادن كوس ونيكولينا Hizar - السدود التي نحب (فيديو الرسمية 2016)
    مؤلف الموسيقى والنص: ملادن كوس
    * الفنية الهندية
    أمريتا ناياك " قايمت سي قيامات تاك / كل شيء على ما يرام"
    2 - رهات فاتح علي خان - ثا Zaroori
    فيديو موسيقى رهط فاتح علي خان أداء Zaroori ثا. (C) 2014 يونيفرسال ميوزيك الهند المحدودة. المحدودة
    3 - Kspose 2014 B محمد عرفان
    هذا كان هيميش Reshmmia مع بسيطة الوراء، رائع كلمات Kspose كانت هذه فيلمه القادم. Hovever، هيميش في حين أن الأغنية كان يتصرف بها، وانها بالذي كان يضحك Kanpojd كلمات تو، المغني ولكن مهلا، كان لكم هذه المذكرة.


    نعم، إذا كان هيميش Akstrymity الذي يمتد لصاحب النجاح انقاص الوزن هذه المذكرة، غناء أغنية، ولكن الحصول محمد Irfaan تحت الثلوج على Pictorized. كما في ماخ الجنون كانت زائفة يتطلب Obsserved هيميش (باردو لغتي، المحاصرين)، فإنه يحتاج يجب أن يكون فول أمر صعب حقا لمدة الثلوج. ونقل، وقبول حقيقة المهد النوم هناك يا شعب ضد الجدران وهم يرفضون صوته أغنية جيدة، أنت فقط Bikoz يغني يا أيها يحصل على الغناء صوت مختلف للرجال الحين.


    الأحد، 27 نوفمبر 2016

    أخبار الدنيا 28/11/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

    ========
    • أخبار الدنيا اليوم الأثنين 28 نوفمبر 2016 من الصحافة الدولية 
    ========
    • الجريدة السياسية : تراث الرئيس الأمريكى "باراك أوباما" الرئاسى خلال فترة رئاسته التى أمتدت ثمانى سنوات
    نقلاً عن مقالة بجريدة الواشنطن بوست "تراث أوباما الرئاسى" الرئيس الأمريكى "أوباما" عندما حضر إلى القاهرة وبالتحديد عندما ألقى خطابه الحماسى فى جامعة القاهرة  وأمله فى علاقات أقوى مع المجتمع الأسلامى تقوم على أساس من الأحترام وحق الحرية المكفول للجميع والتعاون البناء بين أمريكا والدول الأسلامية وتعهد بأغلاق معتقل جواتيمالا اللعين ومواصلة السعى لإيجاد حل للقضية الفلسطينية والتعايش السلمى بين الأسرائيليين والفلسطينيين وسحب القوات الأمريكية من العراق وتقديم المليارات لإعادة أعمار أفغانستان والسعى نحو أتفاق نووى مع إيران و تشجع التعاون فى مجالات العمل والتعليم وحقوق المرأة.
    تم / و ش / سبيكة: _JN15372.JPG.  افتتاح 2009. التاريخ: يناير 20، 2009 الائتمان: جوناثان نيوتن / توب].  الموقع: واشنطن العاصمة.  شرح الصورة: حفل افتتاح 2009 StaffPhoto المستوردة إلى ميرلين في الثلاثاء 20 يناير 2009 12:54:06 باراك أوباما اليمين الدستورية ليصبح الرئيس ال44 من قبل رئيس المحكمة العليا جون روبرتس
    فهل وجد المسلمون كل ما تفائلوا به عندما أستمعوا لخطابه وهو يبدأ خطابه وينهيه بتحية الأسلام والمسلمون "السلام عليكم"وهل وفى الرئيس الأمريكى بكل ما وعد به فى خطابه ؟
    لمعرفة الإجابة تابع بقية المقالة خلال ذلك الرابط:⏬


    • كوبا - أمريكا : تجدد التوترات بين كوبا"راؤل" و أمريكا"ترامب من جديد
    هاجم الرئيس المنتخب الأمريكى "ترامب" الرئيس الكوبى الراحل "فيدل كاسترو" ووصفه فى تعليقه عن وفاته بأنه "ديكتاتور متوحش" ويتمنى أن يرى كوبا الحرة والمزدهرة بعد أن رحل عنها كاسترو وينبغى أن يتنسم الكوبيين نسيم الحرية .
    ولكن يبدو أن سياسة أخيه راؤل التى تتسم بالهدوء يحاول أن يتجنب أى هجوم أمريكى على تركة أخيه الثورية فى عهد الرئيس الأمريكى الجديد ولكن يبرز السؤال الأهم وهو : ماذا لو أن الحزب الشيوعى الكوبى رفض سياسة الضغوط الأمريكية التى مارسها عقود طويلة أبان حكم "فيدل كاسترو"؟.

    • المجلة الرياضية :
    عالمية
    جيوفانى سيميونى يسجل ثلاثية فى شباك يوفينتوس ليرتفع رصيد جنوى لـ19 نقطة فى الدورى الإيطالى
    بالفيديو.. نجل سيميوني يقود جنوى لإهانة يوفنتوس
    2- أهداف مباراة هيرتا برلين و ماينز
    محليـــــــة
    1- أهداف الأهلى فى مرمى النصر للتعدين
    2- أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب

    • المجلة الفنية العالمية :
    المجلة الفنية العربية 

    هبة القواس⏪فيس بوك

    هبة القواس، جراند سيدة الأوبرا العربية. واحدة من نساء بارزات في عالم الموسيقى اليوم، هو اللبناني ملحن ومغني الأوبرا هبة القواس
    من أعمالها الفنية موشح "لما بدا يتسنى"
    Lamma بادا (كاملة) من طراز airbus-الحدث تولوز, الاستجابة الى طلبتك العزيزة..................
    لأن طلبكم عزيز على قلبي: موشح لما بدا (كامل) من حفل ايرباص-تولوز 

    دبر & تغنيها هبة القواس القاعدة.
    كمقدمة الموسيقى يتالف من هبة القواس ال (استنادا الى " passante " في دور " اضواء الاندلس " عملها ال هبة القواس)


    السبت، 19 نوفمبر 2016

    أخبار الدنيا 19/11/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

    =======
    • أخبـــار دوليــــــــة :

               =====
    • ماليزيــــــــــا : عشرات الألوف من الماليزيين يتظاهرون لإسقاط الحكومة الماليزية فى تحد لجميع التهديدات 
    وقد دعا عشرات الآلاف من الماليزيين بمن فيهم رئيس الوزراء الماليزىالسابق  مهاتير محمد إلى أسقاط رئيس الوزراء الماليزى نجيب عبد الرازق 
    مهاتير محمد ينضم للمتظاهرين فى ماليزيا للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء نجيب عبد الرازق..شلل فى حركة المرور والشرطة تهدد باستخدام الغاز إذا خرجت الأمور عن السيطرة..والهتافات تردد "تنحى يانجيب"
    وأرتدى جميع المتظاهرون القمصان الصفراء وقد توقفت حركة المرور بالبلاد وهددت الشركة المتظاهرين بأأستخدام الغاز أذا خرجت الأمور عن السيطرة ويصر المتظاهرون على تنى نجيب متهمين أياه بالفساد وسرقة أموال الدولة والأختلاس

    • أخبار المجلة الفنية :
    سيرينا وليامز تتحدث عن الرقص مع إلينا وقوة الآداء بيونيسه 
    سيرينا ويليامز (بالإنجليزية: Serena Williams) (مواليد 26 سبتمبر 1981) بولاية ميشيغان الأمريكية. هي لاعبة تنس أمريكية محترفة، تحتل حاليا المركز رقم 1 في فردي تنس السيدات، وكانت الأولى عالمياً في 6 مرات منفصلة.
    سيرينا ويليامز
    وقد شاركت مع بيونيسيه الرقص فى أغنية عصير الليمون

    • المجلة الرياضية :
    رونالدو يحقق الفوز فى الدورى الأسبانى"الليجا " والصدارة بثلاثية فى أتليتكو
    ديربى مدريد.. رونالدو يقود الريال للابتعاد بالصدارة بثلاثية فى أتلتيكو
    من اليوم السابعاليوم السابع 
    وقد حقق هدفه من ركلة حرة جميلة
    وأصبح رونالدو ثالث لاعب يصل للهدف 352
    كما أنقذ حارس مرمى أتليتكو شباكه من هدف محقق فى الدقيقة 12



    الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

    أخبار الدنيا 15/11/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

    =========
    •   : أخبار الدنيا اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 من الصحافة العالمية
    ========
    • نيوزيلاند : عمليات إجلاء السياح والمقيمين بالمناطق المتضررة من الزلزال بنيوزيلاند


    • روسيا : روسيا تستخدم حاملة الطائرات الروسية "الأميرال كوزنيتسوف" فى عملية عسكرية موسعة ضد أهداف للأرهابين فى أدلب وحمص بسوريا 
    © Ruptly

    • أخبار متنوعة :
    فى الصين عندما يسير البط كل شىء يتوقف
    None animated GIF
    أوقف طابور من البط يعبر الطريق بأحد الطرق السريعة بالصين السيارات مما أحدث أرتباك للمرور فى هذه الطرق
    RT روسيا 

    الاثنين، 14 نوفمبر 2016

    أخبار الدنيا 14/11/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

    ===========

    •   : أخبار الدنيا اليوم الأثنين 14 نوفمبر 2016 من الصحافة العالمية

    ===========

    • الولايات المتحدة : الرئيس الأمريكى الجديد "ترامب" يتصل تليفونياً بالرئيس الروسى "بوتين"
    نتيجة بحث الصور عن صور لترامب

    صرحت مصادر مطلعة بالكرملين بأن حديثاً تليفونياً جرى اليوم بين الرئيسان " ترامب وبوتين "بحثا فيه محاربة الأرهاب الدولى وترتيب لقاء شخصى بينهما.
    * ميركل تهنىء ترامب وتتعهد بالعمل والتعاون بينهما 
    * الرئيس الأمريكى " أوباما " : يجب على الرئيس الأمريكى الجديد " ترامب" الحضور إلى مكتب الرئاسة لأكتساب الخبرات اللازمة وأتخاذ القرارات 
    * أرتفاع جرائم الكراهية ضد المسلمين بنسبة 67 % عن العام الماضى بالولايات المتحدة كما ورد بتقرير مكتب التحقيقات الفيدرالى 
    © ستيفاني كيث

    • سوريا - حلب : فيديو لطائرة بدون طيار تظهر لقطاته مدى الدمار الذى لحق بمدينة حلب 


    • المجلة الفنية :
    المجلة الفنية الكورية 
    فتيات الجيل 
    2 - تاكسى
    3- الأولاد
    4- هوب كانا ستاى (جانج نام)
    المجلة الفنية العربية
    المشهد الأخير يخرجه الفنان الراحل "محمود عبد العزيز"رحمة الله عليه
    نتيجة بحث الصور عن صور للفنان محمود عبد العزيز
    المصدر 
    ديانا كرزون "شهرين"
    2- كذب عليا
    3- أنت ماشى بجد
    المجلة الفنية الغربية
    ماركو توماسوفيتش انثى ZA MENE (فيديو الرسمية)