شفرة ربط أدسينس بمدونة أخبار الدنيا

السبت، 10 ديسمبر 2016

أخبار الدنيا 10/12/2016 World news from the whole world (politics, arts, culture, science, meeting) of newspapers around the world today

========
  • 👀 أخبار الدنيا :
  • سوريــــا : وزير الخارجية الأمريكى "جون كيرى" يصرح : المعارضة فى حلب منعت المساعدات الأنسانية , كما كانوا يعرقلون مغادرة المدنيين السوريين لحلب فى بعض المناسبات عن طريق التهديد 
جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقد فى العاصمة الفرنسية حيث أقيم مؤتمر لوزراء الخارجية العرب وأوروبا والولايات بخصوص مكافحة الأرهاب .
وقد استضاف وزير الخارجية الفرنسي جان مارك أيرولت مؤتمرا صحفيا مشتركا حول الأزمة السورية إلى جانب نظرائه الدوليين وزير الخارجية الالماني فرانك فالتر شتاينماير، وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ووزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في باريس، السبت.
وكان الآلاف من المحاصرين فى شرق حلب لسنوات قد بدؤا لم شملهم مع ذوييهم وأسرهم بعد سنوات من الفرقة حيث كانوا محاصرين فى مناطق خاضعة لسيطرة المتمردين ولا يسمح لهم بالمغادرة أو الفرار.
  • أســـطنبول : أنفجارين وقعا بالقرب من ملعب بشيكتاش أستهدفا قوات الأمن التركية أوقع 29 قتيلاً معظمهم من رجال الأمن وأصاب 166 أخرين 
وصول الشرطة في موقع انفجار في وسط اسطنبول، تركيا، 10 ديسمبر 2016. © مراد سيزر
وقال وزير الداخلية التركى ان الانفجار استهدف حافلة للشرطة مكافحة الشغب. 
"ويعتقد أنه كان انفجار سيارة ملغومة عند نقطة حيث توجد قوات شرطة خاصة لدينا، مباشرة بعد المباراة في الخروج حيث غادر المشجعين بورصة سبور، بعد رحيل المشجعين،.
  • أمريكــــا : تقرير وكالة المخابرات المركزية : روسيا حاولت مساعدة ترامب بالفوز فى أنتخابات الرئاسة الأمريكية 2016

  • الولايات المتحدة : الفريق الأنتقالى لترامب يرفض تقريراً حول التدخل الروسى فى الأنتخابات الأمريكية
أصدر الفريق الأنتقالى للرئيس الأمريكى المنتخب بياناً رفض فيه تقريراً للمخابرات الأمريكية عن التدخل الأجنبى فى الأنتخابات الأمريكية 2016 .
  •  المجلة الفنية العالمية :
  • 👰 المجلة الفنية العربية

إليسا
👇
هتسبنـــــى بالكلمات
2-ذنبى أنا


هبة القواس - سيدة الضوء في جميع أنحاء العالم

أحبك لأنى
هبة القواس، وسيدة الضوء في جميع أنحاء العالم، مقطورة من سلاسل مختلفة من الحفلات الموسيقية والأفلام، ومجموعة من لها حفلة دبي مع خوسيه كاريراس في اختتام مهرجان أبو ظبي مع البولشوي أوركسترا، إلى تونس افتتاح مهرجان المدينة المنورة، إلى باريس حفل الحريري - من Jaque شيراك، إلى كازينو لبنان Conert وغيرها الكثير. الأوركسترا الظهور: إن Bolsho السيمفونية، لندن التآلف واللبنانية الفلهارمونية، كراكوف السمفونية، وغيرهم. Solists الظهور مع القواس: خوسيه كاريراس، خوسيه ماريا غالاردو ديل ري. الموصلات الظهور: ديفيد خيمينيز كاريراس وليد Ghomlieh، كارل Sollak، فويتشخ Czepiel وغيرها.


😉المجلة الفنية الكورية
انها Saturdate مع المصدقون رائع من كاسيو BABY-G فى تايوان

الجيل الرائــع 

هذا هو جيل الفتيات بالنسبة لك، وهنا على الفيديو والصور من حفل الافتتاح للعلامة التجارية في تايوان 
من الأغانى الكورية 
2- من حفلات SK الأولمبية لكرة اليد الجيمنازيوم)
👫 المجلة الفنية الغربية
* سلينا غوميز وديمى لوفاتو "تعال وأحصل على نوبة قلبية"
2 - أريانا غراندى وسيلينا غوميز فى "الجانب يريد ما تريده"
أفريل لافين 
السيرة الذاتية
عندما شاعر وملحن، وعازف أفريل لافين انفجرت أولا على المشهد الموسيقي في سن 17 سنة، كانت معروفة باسم الشباب، المسترجلة البوب ​​فاسق الذين رفضوا اللجوء إلى تعرية الجلد تأتي الإضافية، مفضلا أن تغري الجمهور لشراء قياسي مع صوتها قوة والألحان ارتفاع الروح، وكلمات الحديث على التوالي. البقاء وفيا بثبات لنفسها ووضع الموسيقى قبل صورة يسدد على حد سواء نقديا وتجاريا للفنان الكندي المولد. في عام 2002، وأطلقوا النار لافين إلى النجومية البوب ​​العالمية مع 6X البلاتين ترك، وتليها 3X البلاتين 2004 وتحت جلدي، والبلاتين 2007، أفضل شيء لعنة. على مدى لها ثلاثة ألبومات، وسجل لافين سلسلة من ضرب الفردي الدولية: "معقدة"، "SK8ER بوي"، "أنا معك"، "يفقد سيطرته"، "لا تقولوا لي"، "بلدي سعيد إنهاء "،" لا أحد في المنزل، "" الحفاظ على عقد "،" صديقة "،" عندما كنت ذهبت "،" هوت "، و" أفضل شيء لعنة ". حصلت ثمانية ترشيحات لجوائز جرامي، فاز في سبع جوائز جونو الكندية وباعت أكثر من 30 مليون ألبوم وما يقرب من 20 مليون المسارات في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثماني الماضية. كما أطلقت لافين وظيفة ثانية ومنظم عن طريق إنشاء الأزياء استقبالا جيدا والعلامة التجارية نمط الحياة (دير الفجر)، واثنين من العطور (بلاك ستار والمحرمة روز)، تشعبت إلى عمل فيلم (على مدى التحوط، الوجبات السريعة الأمة)،
أفريل لافين
روك أند رول
2روغ واحدة: دوني ين، فيليسيتي جونز ويلقي الإجابة اطفال حرب النجوم أسئلة | PEN | الناس
"روغ واحد: حرب النجوم قصة" النجوم دوني ين، فيليسيتي جونز، بن مندلسون، وفورست ويتيكر الإجابة على الأسئلة حول الفيلم القادم من بعض من أصغر مشجعيه.
3 - جيجي حديد تتعافى من أزمتها الصحية | الناس الآن | الناس
جيجي حديد يكشف كفاحها انها كان لديها بعد تشخيص مرض الغدة الدرقية في مقابلة جديدة مع "ايل".
4 - مفاجأة تايلور وزين مثيرة
تايلور سويفت وزين مالك "خمسون ظلال أغمق" أغنية | ه! أخبار
الثنائي نجم قطرات مسار جديد "أنا لا أريد أن يعيش إلى الأبد" - لذلك، وأنه أخذ ضربة بالكوع في أنماط هاري السابق تايلور والسابقين اتجاه زين في فرقة واحدة؟
5 - تايلور وبيبر وكليب " أنا عارفه أنك بتحبنى"
6 - سيلينا غوميز "وزن القلب"
7 - أغنية حزينة عن سلينا وجاستين
* الممثلة البريطانية "لينا هايدى
الممثلة لينا هيدي في هوليوود، 10 أبريل 2016.
تشارك بعمل فنى عن أوجاع وآلام المهاجرين ومعاناتهم فى ظل ظروف مناخية عنيفة يواجهونها فى فصل الشتاء وتهديها لمنظمة أنسانية بمناسبة يوم حقوق الأنسان 10 ديسمبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق