شفرة ربط أدسينس بمدونة أخبار الدنيا

الأربعاء، 8 فبراير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 08 -2-2017 ( World News and local news from the national and international newspapers from all over the world on 02.10.2017)

-----------
الأربعاء 8 فبراير 2017
------
  • سوريـــا : القوات التركية وقوات المعارضة السورية تتقدم فى مدينة الباب


هناك 11مليون مهاجر غير شرعى بخلاف المهاجرين الشرعيين يعيشون ويعملون فى الولايات الأمريكية منهم العلماء ومنهم المربيات ومنهم سائقى التاكسيات  منهم الطهاة وهؤلاء المهاجرين غير الشرعيين قد دخلوا البلاد بطرق غير شرعية ومعظم هؤلاء يعترفون بخطئهم ولكنهم يعولون خطئهم على الظروف التى تمر بها أوطانهم الأصلية والظروف القهرية التى تعرضوا لها هناك وكلهم ينظرون إلى المستقبل بعيون قلقة وخوف من المصير المجهول الذى يمكن أن يتحدد بجرة قلم فهم يشعرون بالتوتر منذ أن تولى الرئيس الأمريكى الجديد مهام منصبه .

الشباب، لا يحملون وثائق، وقلق حول مستقبل لها👆

امرأة شابة، والذى تم نقله إلى الولايات المتحدة عندما كان مراهقا، تجاوز المدة تأشيرتها للحصول على التعليم. الآن انها تشعر بالقلق ماذا سيحدث اذا كان الرئيس ترامب يلغي DACA.
العاصمة هي مدينة القدس. وهنا ما يعنيه ذلك.
تعهد الرئيس المنتخب دونالد ترامب لإنهاء "مدن الملجأ" اثناء حملته للوصول إلى البيت الأبيض. واشنطن العاصمة، هو واحدة من هذه المدينة. وهنا ما يعنيه ذلك وكيف يحاول العاصمة لمحاربة موقف ترامب.👆

  • سان فرانسيسكو : القضاة متشككون حول الحجج التى أستند إليها فى قانون حظر دخول المسلمين القادمين من الدول السبعة المعنية للأراضى الأمريكية ويقول القضاة أنهم سيحاولون تقديم فى أقرب وقت ممكن

وكانت المحكمة الأستئافية قد عقدت جلسة أستماع الأولى لها فى سان فرنسيسكو يوم الثلاثاء ودارت معركة قانونية لمدة ساعة ولكنها لم تتوصل إلى قرار بعد وربما يطلب الجانبين تدخل المحكمة العليا مما يبين أنها ستكون معركة قانونية طويلة الأمد.
الجارديان 

  • المجلة الفنية العالمية
  • مادونا تعتمد بنات التوأم بحكم صادر من محكمة مالاوى

وقد أعلنت مادونا أنها أكملت بذلك عدد أبنائها ليصبح ستة مثل عدد أبناء براد وجولى وكانت أم التوأمين قد توفيت عقب الولادة بأسبوع أثر مضاعفات الولادة القصيرية أعلنت ذلك على أنستجرام فى حسابها وقد ورد ذلك على موقع رادار.
👸مجلة الفن العربى
جديد جــــــرينى وجميلـــــــــة
فيديو كليب "ظالمة" 



أليســــا
من الصفحة الرسمية لها عبر الفيس بوك نشاهد لها هذه فل الحكى 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق