شفرة ربط أدسينس بمدونة أخبار الدنيا

الثلاثاء، 31 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 01 -2-2017

أخبار الدنيا من الصحف العالمية الأربعاء 01 فبراير 2017
========
🐦كروان الفجر
أبتهال للمبتهل الشيخ سيد النقشبندى
من صفحة أمام المسجد الحرام 
فضيلة الشيخماهر المعقيلى
========
-----
أرحموهـــــا

---------
يبدو أن جبهة تحرير الشام - وهى تعرف بجبهة النصرة سابقاً-"فرع تنظيم القاعدة فى سوريا" تريد تكرار سيناريو حلب مرة أخرى فى أدلب فهى مصممة على تكرار وجلب كارثة حلب إلى أدلب فهل ستنجح فى ذلك , فالنجاح فى ذلك يعتمد على تعاون فصائل المعارضة فى ذلك معها .
  • الإمــــارات : وزير خارجية الإمارات يرى أن قرار الرئيس الأمريكى بمنع رعايا الدول ذات الغالبية المسلمة من دخول الولايات المتحدة غير موجه للإسلام
جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقده مع وزير الخارجية الروسى موضحاً بأن قرار الرئيس الأمريكى من نوع القرارات السيادية وليس له طابع دينى أو موجه ضد الأسلام .



وذكرت صحيفة الواشنطن بوست أنه من المتوقع أن يكون نيل غورساتش وبالفعل أعلن ذلك الرئيس الأمريكى فى بث مباشر له على الواشنطن بوست عن ترشيحه للقاضى نيل غورساتش لهذا المنصب.
وكان الحزب الديمقراطى قد أنتقد سياسة الرئيس الأمريكى "ترامب" تجاه منع اللآجئين من دخول الولايات المتحدة ودعا بيرنى ساندرز أمس الرئيس الأمريكى إلى التراجع عن قرار حظر اللآجئين من الدخول إلى الأراضى الأمريكية .
RT روسيا 
ودعت مجموعة الفوز بدون حرب على الفيس بوك إلى تظاهرة خارج محكمة العدل العليا لتندد بقرار منع المهاجرين واللآجئين 
‘Ammunition to jihadists’: Democrats decry Trump's 'Muslim ban' outside Supreme Court
الولايات المتحدة: الديموقراطيون استدعاء مسيرة قوامها ألف في المحكمة العليا في العاصمة
بقيادة الديمقراطيين الآلاف من المتظاهرين الى مبنى المحكمة العليا في العاصمة واشنطن، الاثنين، احتجاجا على ما يسمى الحظر الإسلامي الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

  • 📜منوعـــــــــات
تليفون هتلر الأحمر المستخدم فى القضاء على ملايين البشر يباع فى المزاد العلنى
التليفون الأحمر لزعيم النازية "أدولف هتلر" والذى أستخدمه هذا الزعيم النازى - الذى أختلف فيه المؤرخون حيث رأى بعضهم أنه شخصية فريدة من نوعها فى التاريخ حيث أنه حاول يحسن من الظروف السياسية والأقتصادية للشعب الألمانى وقد أختارته مجلة التايم واحداً من بين مائة شخصية  كان لها  أكبر الأثر فى تاريخ البشرية فى القرن العشرين والبعض الأخر يرى فيه شخصية أكثر دموية وعنف أشعلت سياسته الحرب العالمية وتسبب فى مقتل الملايين - وكان يستخدم هذا التيلفون فى إبلاغ أوامره بقتل ملايين اليهود وأوامره بأعدام الجنرال هيرمان بتهمة الخيانة 
RT روسيا 

الاثنين، 30 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 30 -1-2017

أخبار الدنيا من الصحف العالمية الأثنين 30 يناير 2017
========
المجلة الدينية  
--------
  • بسم الله الرحمن الرحيم 

🐦دعاء الصباح للشيخ ماهر المعقيلى

"إن الله وملائكته يصلون على النبى"
من صفحة صحيح السنة  

------
  • بريطانيـــــا : فى مدينة نيوكاسل أحتشد حوالى 2000 شخص أحتجاجاً على زيارة الرئيس الأمريكى "ترامب" لبريطانيا وشجباً لحظر المسلمين
المملكة المتحدة: نيوكاسل تشجب "حظر المسلمين كإشارة 1.5mil عريضة لمنع زيارة دولة ترامب
احتشد حوالي 2،000 من المحتجين على ورقة رابحة في نيوكاسل، الاثنين، مطالبين الرئيس الأمريكي يتم منعهم من إجراء زيارة دولة رسمية إلى المملكة المتحدة بعد قراره منع المسافرين من سبعة بلدان مسلم الأغلبية من دخول الولايات المتحدة.
التماسا على الانترنت المتداولة في الدعوة المملكة المتحدة لترامب أن منعت من القيام بزيارات رسمية للدولة قد حصل على أكثر من 1.5 مليون توقيع. تحتاج العرائض فقط 100،000 توقيع ليكون الموصى بها للنقاش في البرلمان البريطاني.
زعيم المعارضة البريطاني جيريمي كوربين انتقد بشدة رئيس الوزراء تيريزا ماي لعلاقتها مع الرئيس الأمريكي الجديد والاستجابة لها إلى حظر الإسلامي، كما رفض زعيم حزب المحافظين لإلغاء زيارة دولة ترامب.
  • الولايات المتحدة الأمريكية  : المحامون يتوجهون إلى مطار دالاس لتقديم المشورة القانونية للمتضررين الممنوعين من دخول الأراضى الأمريكية بموجب قرار الرئيس الأمريكى
الواشنطن بوست 
كما يوجد حوالى 17 ألف من الطلبة والمدرسين بجامعات أمريكا يأتون من الدول ذات الغالبية المسلمة لايعرفون مصيرهم .

  • لنـــــدن :نحو مليون بريطانى يوقعون ألتماساً لإلغاء دعوة ترامب لزيارة بريطانيا 
بدأ الألتماس قبل توجيه رئيسة وزراء بريطانيا الدعوة للرئيس الأمريكى "ترامب" وقد لاقى الألتماس زخماً كبيراً بعد قرار منع المسلمون الذى وقعه الرئيس الأمريكى منذ يومين .
  • سبعة عشر مليون شخص يواجهون المجاعة فى القرن الأفريقى بسبب الجفاف
حذرت منظمة الفاو العالمية من خطر قلة الأمطار وأشتداد الجفاف هذا العام فى القارة الأفريقية مما ينذربحدوث كارثة أنسانية أذا أستمر هذا الجفاف الذى يحصد أرواح الكثيرون من سكان القارة .
  • اليمــــــن : الطائرات الأمريكية بدون طيار تعاود عملياتها فى اليمن  
عاودت الطائرات الأميركية بدون طيار عملياتها فجر اليوم الاثنين في اليمن، وذلك بعد نحو 24 ساعة على عملية الإنزال في محافظة البيضاء، حيث هاجمت إحدى الطائرات بدون طيار سيارة يعتقد أنها لعناصر من تنظيم القاعدة في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة
وأسفرت هذه العملية الجديدة للجيش الأميركي في اليمن عن مقتل عنصرين من تنظيم القاعدة
وكان الجيش الأميركي أعلن أمس الأحد مقتل أحد عناصره وإصابة ثلاثة آخرين في عملية نوعية نفذتها قوات أميركية خاصة على محافظة البيضاء في اليمن.
وقد نفذت القوات الخاصة إنزالا مظليا مترافقا مع قصف طائرة بدون طيار على تجمع لتنظيم القاعدة، ما أدى إلى مقتل 41 بينهم ثلاثة من قيادات التنظيم في محافظة البيضاء وسط اليمن.
وفي تطور سياسي قال بيان للبيت الأبيض إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والرئيس الأمريكي دونالد ترمب اتفقا في اتصال هاتفي يوم الأحد على دعم إقامة مناطق آمنة في سوريا واليمن.
  • ألمانيــــــا :زعيم الحزب الديمقراطى الأشتراكى "مارتن شولتز" فى ألمانيا يصرح بأن تصرفات الرئيس الأمريكى ترامب تظهر رغبته فى تقسيم الأتحاد الأوروبى 

  • كنـــــدا : هجوم أرهابى على مسجد مدينة كيبيك بكندا يؤدى إلى وفاة 6 من المسلمين
وقع تبادل لأطلاق نار بالمركز الثقافى الأسلامى دى كيبيك فى كندا ووصف رئيس الوزراء الكندى الهجوم بأنه " هجوم أرهابى على المسلمين" وصرحت مصادر شرطية بأن الضحايا بلغ 6 أشخاص كما هناك أصابات بليغة وقد تم أعتقال شخصين مشتبه بهما .
  • أوريغون : أحتجاجات فى مطار بورتلاند الدولى ضد حظر دخول المسلمين
"ليس هناك أمريكا بدون مسلمين"
الولايات المتحدة الأمريكية: "لا يوجد أي الولايات المتحدة من دون المسلمين - استمرت الاحتجاجات في مطار بورتلاند
وتجمع نحو 600 شخص في مطار بورتلاند الدولي مساء الاحد للاحتجاج على القيود المفروضة على السفر التي كان الرئيس الامريكي دونالد ترامب حيز التنفيذ لمدة سبعة بلدان مسلم الأغلبية.
  • 📖📰منوعات
أنتشرت فى اليابان فى الأونة الآخيرة  تمارين "طفل الرحم" لتخفيف الآلام والمشاكل الناجمة عن الأرهاق 
None animated GIF
وهو عبارة عن يلف الجسد على شكل الجنين فى الرحم وكانوا فى اليابان يستخدمون ذلك فى علاج الأطفال الرضع للبدء فى المشى وتقوية أعصابهم وتحسين الدورة الدموية
None animated GIF
ويكون العلاج على هيئة جلسات تتراوح كل جلسة حوالى 20 دقيقة وهو يشبه عملية التدليك 
* فى روسيا تقوم الكثير من الأمهات والأطفال بالسباحة فى بحيرة بيكال المتجمدة 
 الأمهات الروسيات والأطفال يغرقون في شبه المجمدة بحيرة بايكال
وشوهدت الأمهات وأطفالهن الصغار تغرق في المياه المتجمدة لبحيرة بايكال، بالقرب ، إركوتسك، الأحد.
المرأة هي التى جعلت هواية من السباحة في درجات حرارة شديدة البرودة خلال فصل الشتاء.
الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 14 سنة، سبح جنبا إلى جنب مع والديهم قبل يعالجون في حمام دافئ.
ويعتقد أن ممارسة يجعلها أكثر صحة وأقوى كما يزعمون أن يحصل نادرا سوء.

  • الفن العربى
أليســـــــــا
يا عمرى صحانى الشتى 
من برنامج  
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏أقف‏‏‏
رقص النجوم
* ميريتا الحلانى
أبنة المغنى اللبنانى "عاصى الحلانى" وملكة جمال لبنان وتمتاز بجمال الصوت 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏يبتسم‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏
ميرتا الحلانى
* الفــــــــن الغربــــــــى
* سيتم أنتاج فيلم وثائقى عن حياة وأسرار العلاقة بين براد بيت وأنجولينا جولى 
الرادار
وسيتضمن لقطات لم تشاهد من قبل ومقابلات مع المقربين ويتعرض للعلاقة الرومانسية بين الزوجين 
* لهواة أفلام الإثارة والتشويق 
الفيلم الأجنبى "واحد يوم واد ليلة" مترجم
موقع الفيلم :أفلام حصرية
أغانى كرواتية

السبت، 28 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 29 -1-2017

=========
أخبار الدنيا من الصحف العالمية الأحد 29 يناير 2017
==========
🐦دعاء الفجــــــــــر
🐦
  • المجلة الدينية 
  • من صفحة اناشيد دينية نشاهد قدرة الله تعالى من خلال مراحل تكوين الكتكوت داخل البيضة بعدما قام العلماء بتفريغ البيضة ووضعوها فى كوب وغلفوها بكيس بلاستيك شفاف ووضعوها فى حضانة وسجلوا مراحل تكوين ونمو الكتكوت وسبحان الله تبارك وتعالى .
أناشيد إسلامية 
مراحل تكوين ونمو الكتكوت داخل البيضة
* لمن يشكو الهم والغم عليه بالصلاة 
من صفحة الشيخ الكبير سيد النقشبندى فيديو عن البرق وكيف يأتى من السماء إلى الأرض ثم يرتد إليها فى لمح البصر 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

 * أوقفنا يارب طول عمرنا على بابك

========
أكد الرئيس الأمريكى أن هذا الحظر ليس موجهاً ضد المسلمين والدين ولكنه موجه ضد الأرهاب وأن هذا الأجراء مشابهاً لآجراء أتخذه الرئيس السابق "أوباما" فى عام 2011 ولكن وسائل الأعلام هى المسئولة عن تلك الضجة جاء ذلك فى بيان صدر عن البيت الأبيض , وأضاف البيان أنه سيتم أستئناف أصدار تأشيرات الدخول إلى أمريكا لجميع البلدان فى غضون 90 يوماً بعد أستعراض ودراسة أفضل السياسيات  الأمنية المناسبة .

وكان عمدة نيويورك السابق قد ذكر فى حديث له أن الرئيس الأمريكى عندما أراد أن يفرض حظراً على دخول المسلمين إلى أمريكا فوضه بعمل وتكوين لجنة من كبار الخبراء بذلك حتى يكون الوضع بشكل قانونى وبدأت اللجنة تضع تركيزها على البلدان والأماكن التى يمكن أن يأتى من رعايها تهديداً لأمريكا ومن هنا جاء أختيار البلدان السبعة .
  • : يبدو أن مسئولى الأدارة الأمريكية فى طريقهم للتراجع عن منع حاملى البطاقات الخضراء من دخول أمريكا
قرار الرئيس الأمريكى " ترامب " بمنع دخول القادمين من سبع دول ذات غالبية مسلمة إلى الأراضى الأمريكية أصاب المطارات والمسئولين عن شئون الهجرة بالأرتباك مما نتج عنه تكدس المطارات الأمريكية بالقادمين من تلك الدول وبينهم من يحملون البطاقات الخضراء وتأشيرات الدخول ولكن مع ذلك تم منعهم فأربك الأدارة الأمريكية مما دفع أحد المسئولين الكبار فى أبقاء الوضع وعدم ترحيل المعتقلين على خلفية قرار المنع  ليلاً لحين البت من جانب القضاء فى حاملى البطاقات الخضراء الذين هم من سكان قانونياً دائميين بأمريكا أصلاً .
كما أصدرت وزارة الداخلية بياناً فى وقت مبكر اليوم من أن الوزارة ستواصل عملها بتنفيذ أوامر الرئيس الأمريكى وأن الحكومة الأمريكية ستحتفظ بحقها فى ألغاء أية تأشيرات مادامت هناك دواعى أمنية وسوف تمتثل الأدارة الأمريكية للقرارات القضائية التى ستصدر بخصوص تلك المشكلة .
  • إسرائيـــل : أسرائيل تؤيد بناء الجدار الأمريكى على الحدود مع المكسيك وأنتهاج جدار مماثل بين أسرائيل ومصر ترى أنها "فكرة عظيمة"
أعرب رئيس الوزراء الأسرائيلى تأييده لفكرة بناء الجدار الحدودى بين أمريكا والمكسيك والذى بدأ العمل فى تنفيذه بأنها فكرة عظيمة 
  • الولايات المتحدة الأمريكية : منع المهاجرين واللآجئين من الدول ذات الغالبية الأسلامية من دخول الولايات المتحدة الأمريكية أحدث فوضى وغضب 

أحدث القرار الذى وقعه الرئيس الأمريكى "ترامب" بمع دخول المهاجرين واللآجئين القادمين من الدول ذات الأغلبية المسلمة بالأضافة إلى تحديد سبعة دول منع القادمين منها حتى ولو كانوا يحملون البطاقات الخضراء وكانوا خارج أمريكا عندما وقع الرئيس الأمريكى على القرار فوضى كبيرة فى المطارات الأمريكية وغضب لدى القادميين إلى الولايات المتحدة.
وقد زرع هذا القرار القلق والفوضى للكثيرون فمنهم الطلاب والباحثيين والمترجمين الذين عملوا حتى مع الجيش الأمريكى فى العراق وأفغانستان ولم يشفع لهم ذلك , بل وأحدث فوضى كبيرة فى مطارات العالم بما فيها المطارات الأمريكية وشركات الطيران.
كما أحتجز الكثيرون ممن هم من رعايا الدول الشبعة الذين شملهم قرار المنع فى المطارات الأمريكية .

الخميس، 19 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 20 -1-2017

         👈                                          ======

  • الجمعة 20 يناير 2017
=======
  • أستراليــــا : سيارة تصدم حشد من الناس فى وسط ملبورن بأستراليا فتقتل شخص وتصيب عدداً من الأشخاص
وصرحت مصادر شرطية فى أستراليا بأنه تتم عمل التحريات عن ظروف الحادث وملابساته لمعرفة دوافعه .
  • الولايات المتحدة الأمريكية : فى أخر يوم عمل فى البيت الأبيض الأمريكى للرئيس الأمريكى "أوباما" وزير الدفاع الأمريكى "أشتون كارتر" يؤكد قيام القاذفات الأمريكية بتوجيه ضربات جوية لمعسكرات داعش خارج مدينة سرت الليبية اليوم الخميس أخر أيام عمل للرئيس "أوباما" فى البيت الأبيض كرئيساً للولايات المتحدة الأمريكية 
قبل أن تذهب، أوباما: "انخفض أية جائزة نوبل للسلام الآخرين 100K القنابل؟  (تويت)
وقد أفادت الأنباء أن الهجوم بطائرات الشبح الأمريكية على معسكرات تنظيم داعش بليبيا قد أسفر عن مقتل 80 شخصاً من تنظيم داعش,للمزيد أضغط 👇على الرابط بالأسفل
وكان بيان صدرعن الجيش الأمريكى أمس 19 يناير يفيد بأن الضربات التى أستخدمت فيها المقاتلات الجوية الأمريكية أستهدفت أفراداً يشكلون تهديداً أمنيا لليبيا والمنطقة والمصالح القومية للولايات المتحدة .
القاذفات الامريكية تقصف معسكرات ISIS في ليبيا، قتل 80 الجهاديين - وزارة الدفاع
👇
  •  المجلة الفنية العالمية :
  • 👸الفن العربى
أمال ماهر - راشد الماجد (فيديو كليب)
لو كان بخاطرى
2 - أليســـــــــا
أرحم قلـــــبى
فيديو لأليسا "مالى"

  • 👯الفن الغربـــــى
  • أخبار فنية 
جينيل إيفانز وأكبر كذبة عن الحمل
وقعت جينيل إيفانز فى مشكلة فى عملها الفنى المشارك فيه " أمى فى سن المراهقة2"حيث أنها غاضبة عن تصوير بعض المشاهد التى تظهر بعض السلبية عنها, لمزيد من متابعة الموضوع أضغط الرابط بالأسفل👇   
سيلينا غوميز 
فيديو كليب "ثانك يو"
سيلينا غوميز 
القلب يريد ما يريد 

الثلاثاء، 17 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 18 -1-2017

           👈        
                                            ============

  • الأربعاء 18 يناير 2017
=====

  • موسكــو : الرئيس الروسى "بوتين" يتحدث عن الجدل حول المزاعم الأمريكية عن التدخل الروسى فى العملية الأنتخابية لأنتخابات الرئاسة الأمريكية

بوتين لديه كلمات ممتازة لأولئك الذين يحاولون تشويه سمعة ترامب
وفي مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء في موسكو، وزنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في يوم من الجدل حول انتخاب دونالد ترامب. بوتين تحدث عن مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية، وتزايد "أخبار وهمية 'المشكلة، ودوافع أولئك الذين يحاولون تقويض الرئيس المنتخب. إد شولتز RT أميركا يجلب لنا القصة.
  • ★🔭العلوم والفضاء:

ناسا ستطلق قمراً صناعياً إلى كويكب أولى يتكون من مواد معدنية (خام النيكل والحديد) داخل النظام الشمسى فى عام 2023 ‘Low-hanging fruit of the solar system’: NASA asteroid missions may be worth trillions (VIDEO)ستكون مهمته دراسة طبيعة الكويكب المعدنى النادر وتقدر المعادن التى يحتويها بتريليونات الدولارات  

كما ستوفر دراسة الكويكب نظرة ثاقبة عن كيفية تكون نواة الأرض ونواة الكواكب الأخرى , كما سيكون فرصة لأهتمام الشركات العاملة فى مجال التعدين .
أعلنت وكالة ناسا عن خطط لزيارة كويكب معدن نادر للمرة الأولى في التاريخ. انها سوف تطلق في عام 2023 واتخاذ سبع سنوات للوصول إلى الكويكب، وهو تقريبا حجم ماساتشوستس ومصنوعة بالكامل من النيكل والحديد. RT أميركا بريجيدا سانتوس  .

الاثنين، 16 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 17 -1-2017

           👈              
                   ========
======
  • الثلاثاء 17 يناير 2017  
=========


  • ميامــــــى : أطلاق نار فى أحتفال بحديقة النصب التذكارى لمارتن لوثر كينج يؤدى إلى إصابة ثمانية أشخاص 
كما ذكرت وسائل الأعلام عن إصابة شخص بجراح خطيرة و أعتقال شخصين مشتبه بهما
  • تركيـــــــا : إعتقال المشتبه به المسئول عن تفجير الملهى الليلى ليلة رأس السنة بتركيا



تركيا تقول أعتقال المشتبه به رماية السنة الجديدة 

وتقول السلطات التركية الشرطة القبض على المسلح الذي نفذ الهجوم ملهى ليلي في اسطنبول السنة الجديدة القاتلة ل. ويقول مسؤولون انه في أوزبكستان الوطني وتدرب في افغانستان، واعترف بارتكاب المذبحة. (17 يناير)...وكالة اسوشيتد برس 



  • بريطانيـــا : رئيسة الوزراء البريطانية تحدد أطار لسياسية بريطانيا مع الأتحاد الأوروبى بعد  الخروج منه
رئيس الوزراء البريطاني يسلم خطابها Brexit
فى خطاب لها اليوم أمام الدبلوماسيين البريطانيين المخوليين بالتفاوض لإنهاء أجراءات خروج بريطانيا من الأتحاد وضعت رئيسة وزراء بريطانيا خطة مكونة من 12 نقطة للتفاوض حولها من بينها أتفاق للتجارة الحرة مع الأتحاد الأوروبى خارج السوق الموحدة والعلاقة الجمركية الجديدة وأنهاء الأجراءات فى فترة زمنية تقدر بسنتين بدلاً من فترة طويلة الأجل , كما حددت وضع الهجرة من الأتحاد الأوروبى وكذلك الأنسحاب من محكمة العدل الأوروبية .


  • طهــــران : المضادات الأرضية الأيرانية تتصدى لطائرة بدون طيار فى سماء طهران  
        
أطلقت المضادات الأرضية النيران على طائرة بدون طيار فى سماء طهران وكانت الطائرة قد خرجت من منطقة محظور فيها الطيران فتصدت لها المضادات الأرضية.

  • 💃المجلة الفنية العالمية :
    • 👸الفن العربى
    أليســـــــــــا
    ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏
    شاغلنى وشاغل بالى