شفرة ربط أدسينس بمدونة أخبار الدنيا

الثلاثاء، 17 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 18 -1-2017

           👈        
                                            ============

  • الأربعاء 18 يناير 2017
=====

  • موسكــو : الرئيس الروسى "بوتين" يتحدث عن الجدل حول المزاعم الأمريكية عن التدخل الروسى فى العملية الأنتخابية لأنتخابات الرئاسة الأمريكية

بوتين لديه كلمات ممتازة لأولئك الذين يحاولون تشويه سمعة ترامب
وفي مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء في موسكو، وزنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في يوم من الجدل حول انتخاب دونالد ترامب. بوتين تحدث عن مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية، وتزايد "أخبار وهمية 'المشكلة، ودوافع أولئك الذين يحاولون تقويض الرئيس المنتخب. إد شولتز RT أميركا يجلب لنا القصة.
  • ★🔭العلوم والفضاء:

ناسا ستطلق قمراً صناعياً إلى كويكب أولى يتكون من مواد معدنية (خام النيكل والحديد) داخل النظام الشمسى فى عام 2023 ‘Low-hanging fruit of the solar system’: NASA asteroid missions may be worth trillions (VIDEO)ستكون مهمته دراسة طبيعة الكويكب المعدنى النادر وتقدر المعادن التى يحتويها بتريليونات الدولارات  

كما ستوفر دراسة الكويكب نظرة ثاقبة عن كيفية تكون نواة الأرض ونواة الكواكب الأخرى , كما سيكون فرصة لأهتمام الشركات العاملة فى مجال التعدين .
أعلنت وكالة ناسا عن خطط لزيارة كويكب معدن نادر للمرة الأولى في التاريخ. انها سوف تطلق في عام 2023 واتخاذ سبع سنوات للوصول إلى الكويكب، وهو تقريبا حجم ماساتشوستس ومصنوعة بالكامل من النيكل والحديد. RT أميركا بريجيدا سانتوس  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق