شفرة ربط أدسينس بمدونة أخبار الدنيا

الثلاثاء، 31 يناير 2017

أخبار العالم من كل العالم بتاريخ 01 -2-2017

أخبار الدنيا من الصحف العالمية الأربعاء 01 فبراير 2017
========
🐦كروان الفجر
أبتهال للمبتهل الشيخ سيد النقشبندى
من صفحة أمام المسجد الحرام 
فضيلة الشيخماهر المعقيلى
========
-----
أرحموهـــــا

---------
يبدو أن جبهة تحرير الشام - وهى تعرف بجبهة النصرة سابقاً-"فرع تنظيم القاعدة فى سوريا" تريد تكرار سيناريو حلب مرة أخرى فى أدلب فهى مصممة على تكرار وجلب كارثة حلب إلى أدلب فهل ستنجح فى ذلك , فالنجاح فى ذلك يعتمد على تعاون فصائل المعارضة فى ذلك معها .
  • الإمــــارات : وزير خارجية الإمارات يرى أن قرار الرئيس الأمريكى بمنع رعايا الدول ذات الغالبية المسلمة من دخول الولايات المتحدة غير موجه للإسلام
جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقده مع وزير الخارجية الروسى موضحاً بأن قرار الرئيس الأمريكى من نوع القرارات السيادية وليس له طابع دينى أو موجه ضد الأسلام .



وذكرت صحيفة الواشنطن بوست أنه من المتوقع أن يكون نيل غورساتش وبالفعل أعلن ذلك الرئيس الأمريكى فى بث مباشر له على الواشنطن بوست عن ترشيحه للقاضى نيل غورساتش لهذا المنصب.
وكان الحزب الديمقراطى قد أنتقد سياسة الرئيس الأمريكى "ترامب" تجاه منع اللآجئين من دخول الولايات المتحدة ودعا بيرنى ساندرز أمس الرئيس الأمريكى إلى التراجع عن قرار حظر اللآجئين من الدخول إلى الأراضى الأمريكية .
RT روسيا 
ودعت مجموعة الفوز بدون حرب على الفيس بوك إلى تظاهرة خارج محكمة العدل العليا لتندد بقرار منع المهاجرين واللآجئين 
‘Ammunition to jihadists’: Democrats decry Trump's 'Muslim ban' outside Supreme Court
الولايات المتحدة: الديموقراطيون استدعاء مسيرة قوامها ألف في المحكمة العليا في العاصمة
بقيادة الديمقراطيين الآلاف من المتظاهرين الى مبنى المحكمة العليا في العاصمة واشنطن، الاثنين، احتجاجا على ما يسمى الحظر الإسلامي الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

  • 📜منوعـــــــــات
تليفون هتلر الأحمر المستخدم فى القضاء على ملايين البشر يباع فى المزاد العلنى
التليفون الأحمر لزعيم النازية "أدولف هتلر" والذى أستخدمه هذا الزعيم النازى - الذى أختلف فيه المؤرخون حيث رأى بعضهم أنه شخصية فريدة من نوعها فى التاريخ حيث أنه حاول يحسن من الظروف السياسية والأقتصادية للشعب الألمانى وقد أختارته مجلة التايم واحداً من بين مائة شخصية  كان لها  أكبر الأثر فى تاريخ البشرية فى القرن العشرين والبعض الأخر يرى فيه شخصية أكثر دموية وعنف أشعلت سياسته الحرب العالمية وتسبب فى مقتل الملايين - وكان يستخدم هذا التيلفون فى إبلاغ أوامره بقتل ملايين اليهود وأوامره بأعدام الجنرال هيرمان بتهمة الخيانة 
RT روسيا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق